ليسافر حول العالم.. بريطاني يحول سيارة إسعاف إلى منزل مدهش| صور

يحول سيارة إسعاف إلى منزل مدهش
يحول سيارة إسعاف إلى منزل مدهش

في واقعة مذهلة، أقدم منشئ المحتوى البريطاني "جي سي غراي"، البالغ من العمر 34 عاماً، على تحويل سيارة إسعاف قديمة إلى منزل متنقل رائع ليستخدمه في السفر حول العالم بعد أن سئم حياته الروتينية.

وقال غراي، إنه اشترى سيارة الإسعاف القديمة من شركة طبية خاصة، بعد أن بحث عن شاحنات عادية ولم يعثر على ما يناسب مشروعه.

وعلى الرغم من أنه أنفق حتى الآن مبلغ 5000 دولار على أعمال تحويل سيارة الإسعاف إلى منزل متنقل، إلا أنه لا يزال بحاجة إلى إضافة المزيد من التحسينات والتعديلات عليها. 

اقرأ أيضا|لسوء حظها.. تصاب بحالة خطيرة بسبب استخدام الماء الساخن لتخفيف آلام الظهر

ونقلت صحيفة "ذا صن"، عن غراي قوله، إن سيارة الإسعاف كانت مناسبة جداً لتحويلها إلى منزل متنقل، لأنها احتوت على هيكل صندوقي مع نوافذ زجاجية مزدوجة، وأبواب جانبية وخلفية، وخزائن خارجية كبيرة، وسخان ديزل، ومكيف هواء، وإضاءة داخلية، وكهرباء بجهد 12 فولت. 

وقد حافظ غراي على معظم الأثاث الداخلي للسيارة، وقام بتنظيفه، وأضاف مجموعة إطارات من الألومنيوم مع طبقات سريرية مبطنة وشملت أعمال التجديد، تحديث المحرك، وإصلاح النظام الكهربائي، ووضع طبقة جديدة من الطلاء على الجدران الداخلية، وتجديد الأرضية، وإضافة سرير وحمام.


ويعيش الشاب الآن في منزله المتنقل الجديد، وليس لديه أي خطط للعودة إلى حياته الروتينية السابقة، حيث أكد على أنه لا يفتقد العيش في منزل تقليدي. 


يذكر بأن غراي زار العديد من البلدان حتى الآن، بما في ذلك البرتغال وفرنسا وإسبانيا وإيطاليا والنمسا وألمانيا ولوكسمبورغ وبلجيكا وهولندا والدنمارك والسويد والنرويج.